ليلى علوي.. “القطة الشقية”

تبهر حضور مهرجان القاهرة للدراما

ليلى علوي ممثلة مصرية

كرّم مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى، الأربعاء، الفنانة المصرية الكبيرة ليلى علوي بجائزة الإبداع.

ووصفت الفنانة المصرية صابرين، مقدمة فقرة الجوائز، ليلى علوي، خلال تقديمها لاستلام الجائزة بـ”القطة الشقية، وتفاحة السينما والدراما المصرية”.

وعبّرت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما.وقالت خلال منحها جائزة الإبداع من رئيس المهرجان الفنان الكبير يحيى الفخراني: “فرحة الليلة الجميلة اللي كنا منتظرينها من زمان”.

وأضافت: “شكرا للدكتور أشرف زكي (نقيب المهن التمثيلية) والدكتور يحيى الفخراني (رئيس المهرجان) على الجهود المبذولة”.

وظهرت الفنانة ليلى علوي بإطلالة جذابة مرتدية “جامبسوت – أوف شولدر”، والتي تداخل فيها اللونين الأبيض والأسود.

وزينت إطلالتها بمجوهرات تميزت بالبساطة وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، مع وضع “مكياج ترابي” أبرز ملامحها.

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بتكريم الفنانة ليلى علوي، وقال حساب نور الدين على “فيس بوك”: “سيبك من التكريم ده أفضل تكريم إنك محبوبة عند الناس”.

وكتب حسام علي على “فيس بوك”: “مبروك جميلة المهرجان كله مليون مبروووك.. تاريخك من الإبداع والفن لا ينسى”.

وأطلقت مصر، الأربعاء، مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى والذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية ويتولى رئاسته الممثل القدير يحيى الفخراني.

وتنظم مصر سنويا العديد من المهرجانات السينمائية الإقليمية والدولية لكنها تفتقد لمهرجان رسمي متخصص في الدراما منذ توقف مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون قبل أكثر من 10 سنوات.

وشملت المنافسة على جوائز المهرجان الجديد كل مسلسل مصري من إنتاج شركة مصرية أو تدور أحداثه في مصر أو من بطولة فنانين مصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية.

واقتصرت المنافسة في الدورة الأولى على الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي وبلغ عددها 27 مسلسلا.

واستقطب حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة عددا كبيرا من النجوم منهم أحمد عبدالعزيز ومحمد رياض وسوسن بدر وسيد رجب ونرمين الفقي وشريف منير وأحمد زاهر وصبري عبد المنعم وفادية عبد الغني ومشيرة إسماعيل ونيللي كريم.

/العين الاخبارية/

اترك رد إلغاء الرد