معرض “الكتاب 48” يواصل فعالياته في الرابطة الثقافية بطرابلس

تستمر فعاليات معرض “الكتاب 48”  في الرابطة الثقافية في طرابلس لليوم السابع على التوالي، ومن زواره اليوم: رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، وكيلة داخلية طرابلس في الحزب التقدمي الاشتراكي عفراء عيد، الشيخ مالك جديدة، أمين عام حركة التوحيد الاسلامي الشيخ بلال سعيد شعبان، مسؤول المؤتمر الشعبي اللبناني عبد الناصر  المصري، مستشار وزير الثقافة الدكتور فواز كبارة، ممثل السفارة السويسرية في الشمال جهاد مرعشلي، نائب نقيب محرري الصحافة اللبنانية غسان الريفي، رئيس تجمع امان محمد الحزوري، الناشط السياسي مالك مولوي، رئيس مركز النهوض الثقافي احمد درويش، ومدير كلية الحقوق والعلوم الاساسية في الجامعة اللبنانية – الفرع الثالث الدكتور خالد الخير.
 
وعلى هامش المعرض، أحيا طلاب كلية الآداب في الجامعة اللبنانية أمسية شعرية. كما كانت أمسية أخرى للروائي الشاعر محمد إقبال حرب والمهندسة ميراي شحادة.
 
وأقيمت ندوتان إحداها بعنوان “درب الثقافة من طرابلس لبنان الى العالمية” والثانية بعنوان “المنهج الصالح الذي تربى عليه السلطان محمد الفاتح”.
 
وتم توقيع عدد من الكتب: “ظل بألف وجه” لحنان أسوم في جناح “صندوق الأحلام”، “شاشي وشروال” للكاتب محمد عوض في جناح “مكتب المنية للاعلام”، “أسميته علي” لغالية هرموش، “طرابلس والتجمع الوطني الاجتماعي” للدكتور محمد سعيد المصري، كتاب “أرزة للقدس” للشاعر الدكتور شحادة الخطيب، رواية “الملعون المقدس” للشاعر محمد إقبال.
 
وتواصلت الأنشطة بعنوان “معا أقوى” في جناح “جمعية المبادرة والعطاء”. كما أقيم  نشاط لمركز “تفاهم” تضمن استشارات في التغذية.

/ الوكالة الوطنية /

اترك رد إلغاء الرد