أسامة سعد استقبل وفودا سياسية ونقابية وثقافية وبلدية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد رئيس بلدية البرامية السيد جورج سعد، ورئيس بلدية بقسطا السيد ابراهيم مزهر، وذلك في مكتبه في صيدا.
 
وجرى خلال اللقاء البحث في “المستجدات على الساحة اللبنانية، وكل ما يتعلق بمدينة صيدا ومحيطها، بخاصة لجهة الأوضاع المعيشة للمواطنين، والملفات المتعلقة بحياتهم اليومية، من كهرباء وماء واشتراك مولدات وغيرها من الأمور التي تهم المواطنين”.
 
من جهة ثانية استقبل سعد وفدا من نقابة المحامين برئاسة أمين سر النقابة سعد الدين الخطيب. وجرى البحث في قضايا قانونية وعدد من مشاريع واقتراحات القوانين لمتابعتها في المجلس النيابي.
 
كما والتقى سعد وفدا من “منتدى صور الثقافي” وذلك في مكتبه في صيدا، وضم الوفد: الدكتور عبد الناصر فران نائب رئيس المنتدى،و الدكتور اسماعيل شرف الدين أمين السر ، المهندس علي حجازية مسؤول المالية ، والمهندس بابلو بسمة عضو الهيئة الادارية.
 
بداية هنأ أعضاء الوفد سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية، معربين عن مدى “أهمية هذا الفوز في مواجهة قوى السلطة”، وجرى التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف قوى التغيير.
 
كما جرى عرض للعمل الوطني في الجنوب مع التأكيد على “أهمية تطويره واطلاق الحركة الشعبية، وذلك دفاعا عن حقوق الناس في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة”. كما وضع أعضاء الوفد سعد بأجواء نشاطات المنتدى المختلفة وعمله. ودعا الوفد سعد للقاء حواري في مقر المنتدى في صور في أقرب فرصة ممكنة.
 
من جهة أخرى استقبل سعد الأمين العام السابق للحزب الشيوعي اللبناني الدكتور خالد حدادة، والقيادي السابق في الحزب علي غريب.
 
وتناول المجتمعون خلال اللقاء “أوضاع الحركة الشعبية وقوى التغيير في لبنان”، وجرى التأكيد على “ضرورة إطلاق المبادرات من أجل تطوير هذه الحركة”. كما جرى استعراض للمعركة الانتخابية التي حصلت، وللخارطة السياسية للمجلس النيابي.

/ المركزية /

اترك رد إلغاء الرد