تسريب يكشف شكل هاتف “سامسونغ” المرتقب

نشرت المجلة الهولندية”Nieuwe Mobile” صوراً مسرّبة لهاتفَي “سامسونغ غالاكسي أس 23 ألترا” و”أس 23 بلاس” المرتقبَين، فأظهرت موضع الكاميرا والألوان وتصميم الهواتف الرئيسيّة الجديدة، التي من المقرّر أن تُعلن عنها “سامسونغ” الشهر المقبل.

وبحسب ما ورد، فإن الهاتفين يشتركان في التصميم ذي الإطار المعدنيّ والغطاء الزجاجيّ، ويَظهران بأربعة ألوان تتماشى مع تلك التي تمّ تسريبها الأسبوع الفائت بوساطة “WinFuture”، ممّا يعني أن جميع طُرُز سلسلة “أس 23” لها نفس خيارات الألوان.

وبحسب الشائعات، سيحتوي هاتف “ألترا” على كاميرا رئيسيّة بدقة 200 ميغابكسل، وهي الأولى من نوعها في مجموعة “غالاكسي”. وقد تحتوي الطُرُز العادية و”بلاس” على 50 ميغابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أيضاً أنّ “ألترا” يتمتّع بضبط تلقائيّ للصورة، وبتثبيت أفضل من سابقه؛ ومن المتوقّع أن يعمل كِلا الهاتفَين على شرائح “Snapdragon 8” من الجيل الثاني في جميع أنحاء العالم، في خروج على استراتيجية “سامسونغ” المألوفة لاستخدام معالجات “Snapdragon” في الولايات المتحدة وشرائح “Exynos” في آسيا وأوروبا.

حتى ذلك الحين، ستُعلن “سامسونغ” عن جميع التفاصيل في حدث “Unpacked” في الأول من شباط، بالرغم من أن الشركة فتحت بالفعل الطلب المسبق للأميركيّين، حيث تُقدّم 50 دولاراً كهدية إذا طلبتَ مسبقاً هاتفاً ذكيّاً واحداً من “غالاكسي”.

/ المركزية /

اترك رد إلغاء الرد