برشلونة يستعرض عضلاته أمام الأميركيين

سحق فريق برشلونة الإسباني مضيفه إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوكهارت في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد 2022/2023.

وغاب عن برشلونة الوافد الجديد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ولاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، كذلك المدرب تشافي هيرنانديز لعدم حصوله بعد على تصريح لدخول الأراضي الاميركية بسبب مشاكل إدارية خاصة بجواز سفره تتعلق بسفره إلى إيران خلال تواجده مع نادي السد القطري، حيث قاد شقيقه ومساعده أوسكار هيرنانديز الفريق بانتظار التحاقه به.

وافتتح الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ التسحيل لبرشلونة في الدقيقة 19 من الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة رائعة من رافينيا قبل أن يضع كرة ساقطة “لوب” من فوق حارس إنتر ميامي.

ثم أضاف الوافد الجديد رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة 25 من تسديدة على الطائر فشل حارس إنتر ميامي بالتعامل معها بعد عرضية من أليخاندرو بالدي.

واحرز أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 41 مستغلًا تمريرة من رافينيا قبل أن يسدد الكرة في شباك حارس مرمى إنتر ميامي.

وبحلول الشوط الثاني، سجل بابلو غافي الهدف الرابع في الدقيقة 55 بعدما باغت الجميع وتحرك داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة يسارية محولًا الضربة الركنية التي نفذها ممفيس ديباي في شباك حارس مرمى إنتر ميامي.

وسجل ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69 من الشوط الثاني بعد فاصل مهاري حيث راوغ مدافع إنتر ميامي قبل أن يضع الكرة بيسراه في الشباك.

وبعدها بدقيقة واحدة، تمكن عثمان ديمبيلي من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 70 بتسديدة يسارية قوية بعد مجهود فردي رائع.

وبذلك حقق برشلونة أولى انتصاراته الودية خلال الجولة التحضيرية للموسم المقبل بعدما تعادل في مباراته الأولى ضد أولوت 1-1.

وسيواجه برشلونة لاحقا، كل من ريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك ريد بولز، قبل انطلاق موسم الدوري الإسباني الجديد يوم 12 اب.

هذا واعلن برشلونة استكمال إجراءات ضم ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ في صفقة ستصل إلى 50 مليون يورو (51.14 مليون دولار).

وتعاقد نادي برشلونة، يوم السبت الماضي، مع النجم البولندي بعد توصله لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ الألماني، ليصبح لاعبًا رسميًا في البلوغرانا.

/اللواء/

اترك رد إلغاء الرد