أداة جديدة لمساعدة صانعي المحتوى

أعلنت منصّة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، في إطار استثمارها المتزايد في أدوات صانعي المحتوى، عن منصّة جديدة باسم “استوديو تيك توك” (TikTok Studio)، تهدف إلى مساعدة صانعي المحتوى على إدارة العديد من جوانب حساباتهم في مكان واحد، سواء على هاتفهم الذكي أو الكمبيوتر.

ووصف “تيك توك” الأستوديو الجديد في منشور على مدونته بأنّه “منصة شاملة للإنشاء والإدارة مجهّزة بأدوات يمكن لصانعي المحتوى استخدامها لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وتحميلها وإدارة حساباتهم وتحليل أدائها”. وعلى الرغم من إمكانية العثور على بعض بيانات التحليل هذه بالفعل في تطبيق “تيك توك”، إلّا أنّ الأستوديو يعرض هذه البيانات بطريقة أكثر سهولة.

يأتي “أستوديو تيك توك” أيضًا ليحلّ محلّ كلّ من “تيك توك كريتور” و”مركز صانع المحتوى”. يمكن للمستخدمين الذين يعملون مع المنصّة العثور على بيانات تحليلية مفيدة تساعدهم على استهداف المحتوى بشكل أفضل للجمهور المناسب، كما يمكن العثور على خيارات تحقيق الدخل هناك أيضًا.

ولكن إلى جانب مجرّد عرض بيانات تحليلية، يتيح “أستوديو تيك توك” الجديد أيضًا لصانعي المحتوى إدارة منشوراتهم وتعديل المحتوى باستخدام أدوات مثل الترجمة التلقائية ومحرّر الصور والقصّ التلقائيّ لصقل محتواهم.

وسواء أكان المستخدم صانع محتوى مخضرمًا أم مبتدئًا يعرض أول فيديو، أو شركة صغيرة توازن بين إنشاء المحتوى وإدارة العمل، فإنّ “أستوديو تيك توك” يوفّر أدوات إنشاء سهلة الاستخدام ومجانية وقدرات تشغيلية مركزية مصمّمة لتحسين سير عمل المحتوى بكفاءة.

يتوفر “أستوديو تيك توك” الآن من خلال الموقع الإلكتروني كما كتطبيق تجريبي مستقل لنظام التشغيل “أندرويد”، فيما تقول “تيك توك” إنّ إصدار “آي أو إس” قادم إلى متجر التطبيقات في الأسابيع المقبلة.

اترك ردإلغاء الرد