للخير أنا وأنت تمد شبكة ري لوسطيات الميناء
غمراوي: نتمنى أن يكون هذا العمل “عدوى إيجابية”

افتتحت جمعية للخير أنا وأنت اليوم مشروع ري وزراعة وسطيات طريق الميناء، بحضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي ورئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين، الداعمين الرئيسيين للمشروع في مدينة طرابلس.
وأعرب قمر الدين ودبوسي، عن اعتزازهما بالمشروع الذي يعكس الصورة الجميلة والنظيفة لمدينة طرابلس، وأثنيا على دور للخير أنا وأنت في هذا المجال. وأشارا إلى أن “طرابلس تمثلنا ونحن نمثلها وعلينا أن نبقيها كما عهِدنا أن تكون”.

ومن جهتها، قالت رئيسة الجمعية ياسمين غمراوي زيادة “قمنا بمد شبكات ريّ لوسطيات طريق الميناء بدءًا من بنك عودة إلى قصر الحلو، وهذا العمل سيساعد بتجميل مدينة طرابلس، حيث بدأنا بتنظيف الشوارع أولًا، ثم مددنا شبكة الريّ، وهنالك مشروع آخر نعمل عليه وهو زراعة الوسطيات”.

وأوضحت غمراوي أن مشروع “الشارع النموذج”، سيتضمن تنظيف، وطلاء، وزراعة الوسطيات وقص الأشجار وذلك بالتعاون مع بلدية طرابلس وبلدية الميناء.

أضافت “نتمنى أن يكون هذا العمل عدوى إيجابية لبقية الشوارع، لنحافظ على طرابلس نظيفة بشوارعها، ووسطياتها وجدرانها”.

كما وشكرت غمراوي غرفة التجارة والصناعة بشخص رئيسها توفيق دبوسي الذي لم يتردد بتمويله لهذا المشروع الذي من شأنه رفع طرابلس في كل المجالات الاجتماعية، والبيئية، والاقتصادية.

اترك ردإلغاء الرد