قمر الدين استقبل جمعية للخير أنا وأنت: تسعى لتظهير صورة طرابلس الحضارية بأبهى حلة

إستقبل رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين، في مكتبه في القصر البلدي، وفداً من جمعية “للخير انا وانت”، تقدمه رئيسة الجمعية السيدة ياسمين غمراوي زيادة، وضم أسامة ذوق، رنا ضاهر ووضاح عدرة، بحضور رئيس لجنة البيئة والطاقة في المجلس البلدي المهندس نور الأيوبي، المستشار الإعلامي للبلدية محمد سيف ورئيس المراقبين محمد أمون.

عرضت السيدة غمراوي “مشروع تأهيل وتجميل شارع طريق الميناء من حدود مدينة الميناء وحتى قصر الحلو الحلاب، التي ستقوم به الجمعية بالتشابك والتعاون مع غرفة الصناعة والتجارة الممثلة بالرئيس توفيق دبوسي عبر العناية بالاشجار وزارعة الورود والازهار ومد شبكة الري على الجانبين والدهان وغيرها من المستلزمات التي تجعل من الشارع نموذجي بكل معنى الكلمة”، وقالت :”بالاصرار والعزيمة نستطيع ان ننجح وبتكاتف الجميع نصنع المستحيل عبر بناء خارطة التشبيك مع البلدية والهيئات والفاعليات والمؤسسات والشركات”.
اضافت :” نحن نعلم حرص واهتمام الرئيس قمرالدين وروح التعاون لانجاح المشاريع التنموية في المدينة”.
من جهته، الرئيس قمرالدين أشاد ب” دراسة المشروع وأهميته”، ونوه ب” الجهود التي بذلتها السيدة غمراوي وجمعيتها لتأمين تمويل مشاريعها في مختلف المجالات الإجتماعية والإنسانية، ومشروع تأهيل طريق الميناء ليس أولها ولن يكون اخرها”.
وأوضح قمرالدين ان” بلدية طرابلس ومجلسها البلدي يقدرون عاليا جهود جمعية “للخير انا وانت” التي كانت ولا تزال تسعى لتظهير صورة طرابلس الحضارية بأنهى حلة”.

اترك رد إلغاء الرد