موجز الصباح: تعادل بين إسبانيا والبرتغال، الارجنتين تستفز نيمار وسلتيكس يحسم المواجهة الأولى امام ووريورز

ضمن فعاليات المجموعة الثانية من المستوى الاول في دوري الأمم الأوروبية، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين منتخبي إسبانيا والبرتغال وكانت المباراة قوية ومثيرة بين الجانبين. وفي نفس المجموعة، حقق منتخب تشيكيا فوزاً ثميناً امام نظيره السويسري وبواقع 2-1 وسجل يان كوشتا هدفي الفوز لمنتخب تشيكيا.

وفي المستوى الثاني وفي المجموعة الرابعة، حقق المنتخب السويدي فوزاً مهماً امام نظيره السلوفيني وبواقع 2-0، فيما حقق منتخب النروج الفوز امام منتخب صربيا وبواقع 1-0.وفي المستوى الثالث وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب اليوناني الفوز امام منتخب ايرلندا الشمالية وبواقع 1-0.

لم يمر فوز الإرجنتين بكأس الابطال على المنتخب الآيطالي بنتيجة 3 – 0 مرور الكرام خصوصا مع استفادة لاعبي التانغو من هذا الفوز ليغمزوا من قناة المنتخب البرازيلي الغريم التقليدي واستفزازهم زاستفزاز جمهورهو خصوصا ان الارجنتين شاكرت في هذه المباراة كبطلة كوبا اميركا التي فازت فيها على البرازيل 1 – 0 في النهائي وفي البرازيل.ما الذي حصل يا برازيل؟ لا تزالين في حال الانتظار. الجميع في فافيلا Favela (منطقة في البرازيل معروفة بالاهمال الذي يطالها)

يبكي. تمضي السنوات وتذكرون الخمسينات. كلهم متوترون، وخائفون من تكرارها مجدداً، لان ميسي يملك التاج، والقدم اليسرى مع سحر المتعة. ولاضافة المزيد من السوء، تذكروا مارادونا، ونحن نعلم ان هذا الامر يؤلمكم، ولكن هذا الكأس هو ملك الأرجنتين. يذكر ان نيمار رد على هذا الفيديو ساخرا : هل فازت الارجنتين بكأس العالم؟

سلتيكس يعود من بعيد ويهزم ووريورز في اولى مباريات سلسلة النهائي

وفي كرة السلة، سجل ​بوسطن سلتيكس​ عودة مثيرة وهزم ​غولدن ستايت ووريورز​ على ارضه بنتيجة 120-108 في المباراة الأولى من نهائيات ​الدوري الاميركي للمحترفين​ .

متفرقات دولية:

– خضع محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الاهلي لمسحة طبية فور وصوله للكشف عن فيروس كورونا.
وجاءت نتيجة مسحة الشناوي إيجابية وتم عزل الحارس في فندق الإقامة.

أعلنت غرفة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تغريم النادي ​الاهلي​ المصري 300 ألف جنيه إسترليني مستحقة لنادي ​هادرسفيلد تاون​ الإنكليزي بسبب أحد البنود المتفق عليها في صفقة ​رمضان صبحي.

– قرر اللاعب الفرنسي ​ألكسندر لاكازيت​ الرحيل عن ​ارسنال​ خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن وافق على العودة مرة أخرى إلى فريقه السابق ​ليون​.

اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​لاتسيو​ الإيطالي جدد عقد مدربه ​ماوريسيو ساري​، بعد اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل.
واوضحت هذه المصادر انه تم التوصل لاتفاق بين الطرفين، يقضي بتجديد عقد ساري مع لاتسيو حتى صيف 2025،

/ النشرة /

اترك ردإلغاء الرد