معرض الفنادق في دبي يستضيف كبار قادة الصناعة في مجموعة من الفعاليات الرئيسيةتناولت الفعاليات مناقشة دور القيادات النسائية في الصناعة إلى الأهمية المتزايدة لتبني التكنولوجيا

الإمارات العربية المتحدة – 26 مايو 2022 : استضافَ معرض الفنادق في دبي خلال اليوم الثاني مجموعة من كبار قادة الصناعة من جميع أنحاء الدولة، لأجل تبادل الخبرات والابتكارات حول مجموعة واسعة من المواضيع التي تخص قطاع السياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم. وناقشت الفعاليات مدى أهمية المرأة في الصناعة إلى الدور المتنامي للتكنولوجيا، كما حضر سلسلة الفعاليات وورش العمل الآلاف من الزوار على مدار اليوم، في مركز دبي التجاري العالمي.

وكان برنامج الفعاليات المتنوعة يعكس الأهمية المستمرة لحدث الضيافة الأكبر والرائد في المنطقة، الذي جمع بين الخبراء والمبتكرين في هذا المجال بعد تعافي  الصناعة في أعقاب الجائحه. وتضمن البرنامج قائمة المتحدثين البارزين من أهمهم عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، الذي أشرف على جلسة إحاطة المدراء العامين، كما شملت المناقشات الأخرى التي قادها سلسلة من الخبراء والقيادات النسائية في قطاع الضيافة والسياحة، للحديث حول مستقبل الضيافة وكيفية تدريب المواهب الإقليمية والاحتفاظ بها وتقديم فرص العمل المناسبة لها.

كما ضمت الفعاليات قمة الضيافة ونمط الحياة وعلاجات العافية والسبا والتي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة المؤتمرات التي نظمهاالحدث، حيث يقدم الخبراء لمحة عامة عن سوق العافية في قطاع الضيافة مع عروض ترفيه متنوعة كانت جزءًا من المعرض،حيث يُسمح للمشترين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من الوصول إلى مجموعة من الموردين العالميين للمنتجات والخدمات الترفيهية المتعددة.

كما عرضت شركة غلامبيتيك المتخصصة بمعدات التخييم والمصممة الوحيدة لموقع غلامبننغ في الشرق الأوسط، منتجاتها لهذا العام وحققتمبيعات كبيرة خلال أول يومين فقط من المعرض التجاري.

وبهذا الصدد قال كالوم ماكلويد، الرئيس التنفيذي لمجموعة غلامبيتيك : “تمكنا من جذب المزيد من العملاء المحتملين أكثر مما كنا نتوقع، سنحرص في العام المقبلعلى ان نعرض منتجات اكثر ونحجز مساحة أكبرفي المعرض لعرض جميع لوازم التخييم الفخمة لدينا، كما أننا لاحظنا بأن العملاء المتوقعون الذين ولدناهم يتمتعون بذوق عالي ويستهدفون مجموعة من العملاء المحتملين الإضافيين الذين نود العمل معهم، إن معرض الفنادق هو أحد،أهم الأحداث التي نتطلع إلى العودة إليها في العام المقبل.”

مع أهمية التكنولوجيا و دورها الرئيسي في مستقبل الصناعة، مؤتمر هايتك (HITEC)، الذي أطلقتهُ جمعية محترفي الضيافة والمالية والتكنولوجيا الدولية (HFTP)، أصبح مؤتمر تكنولوجيا الضيافة الأول في الشرق الأوسط والذي يعمل على تسليط الضوء على أحدث تقنيات الضيافة.

كما عادت فعاليات رواد الأعمال 20X للسنة الثانية على التوالي إلى مؤتمر هايتك دبي (HITEC DUBAI) في معرض الفنادق. حيث تنافست الشركات الناشئة العشر الأكثر ابتكاراً في مجال تكنولوجيا الضيافة في المنطقة على جائزة أختيار الحكم النقدية البالغة 2500 دولار أمريكي أمام لجنة من خبراء الصناعة والمستثمرين في هايتك (HITEC). كانت شركات (AI Bookings) و (appeti.me) و (eTip.io) و (S-Rate) و (SequelString) و (Simplifynance)و (Teamatix) و (Turpal) و (Zoomvenues) و (Daher Hospitality Group) من بين 10 شركات ناشئة مشاركة.

كما أعلنت شركة كولير (Kohler)، وهي شركة رئيسية في سوق المطابخ والحمامات العالمية، عن الفائز في تحدي كولر بولد ديزاين (Kohler Bold Design) في منتدى قيادة الضيافة. تم اختيار سيليست فينتورا، مصمم الديكور الداخلي الأول من (RSP)، في مسابقة تصميم لعشاق التصميم الداخلي من (RSP)، كواحدة من الفائزين بسبب إعادة تصميمها المبتكرة والإبداعية للصنبور. طُلب من المصممين في الشرق الأوسط إعادة تصميم صنبور من منظورهم الفني.

وعلق على هذا الفوز آلان أوركارد، المدير التجاري – الشرق الأوسط و SSA في شركة كولير قائلاً “تم تقديم تحدي تصميم كولير بولد بشكل إيجابي هذا العام لجذب الإبداع والإلهام لتصميم صنبور من الشركات الرائدة في جميع أنحاء المنطقة، إذ يعدُ تبني المستقبل مع احترام التراث والمنسوجات الغنية للشرق الأوسط عنصراً مهماً في هذه التصاميم. إن الفائز بجدارة هذا العام، هي سيليست فينتورا من (RSP) الذي نعتقد أنها قد دمجت عناصر طبيعية وغير عادية لإنشاء صنبور جميل من حيث الشكل والتشطيب. نهنئها وفريق (RSP)ونشكرهم على مساهمتهم في تحدي كولر بولد ديزاين 2022 “.

كما تم الإعلان عن الفائزين في مسابقة تحدي مدبري المنزل (Housekeepers Challenge) بعد أن تنافست فيهِ ثلاثة فرق في الدولة وجهاً لوجه من أجل التحدي الممتع لتكريم أبطال الصناعة المجهولين. حييث شملت الفرق المشاركة في المسابقة فريق التدبير المنزلي من فندق بارك حياة أبوظبي، و أتلانتس النخلة دبي، ومنتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش، ودبي وريكسوس بريميوم السعديات، بالإضافة إلى العديد من الفرق الأخرى.

كما قالت تاتجانا أحمد – مدير التدبير المنزلي في جراند حياة دبي: “لن تدوم صناعة الضيافة بدون فرق التدبير المنزلي التي تعمل بلا كلل على مدار الساعة، كما إن التعرف عليهم يعد جزءاً حيوياً من العرض، مع الأخذ في الاعتبار المواقف الصعبة للغاية التي يتعين عليهم العمل فيها، خاصة أثناء الجائحة، عندما كانت أدوارهم أكثر أهمية من أي وقت مضى.

خلال الحدث، كانت هناك مجموعة متنوعة من المؤتمرات والندوات التي تقدم للزوار التعليم والتحليل المتعمق والمناقشات بين الصناعات، مما يساعد على دفع عجلة الصناعة إلى الأمام.

يستمر معرض الفنادق في دبي حتى نهاية هذا اليوم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.thehotelshow.com

اترك رد إلغاء الرد