إمام يبحث مع رئيسة مصلحة الزراعة في الشمال دعم المزارعين وتعزيز التعاون الزراعي

استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه بدار الفتوى في طرابلس رئيسة مصلحة الزراعة في الشمال المهندسة سونيا الأبيض، بحضور عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى الدكتور منذر حمزة والشيخ حبيب عبد الغني.

وخلال اللقاء، عرضت الأبيض البرامج والمشاريع التي تنفذها وزارة الزراعة، إضافة إلى الخطط المستقبلية الرامية إلى دعم القطاع الزراعي ومساندة المزارعين وتعزيز قدرتهم على مواجهة التحديات.

كما تناول البحث سبل تطوير التعاون بين مصلحة الزراعة واللجنة الزراعية في دار الفتوى، بما يساهم في خدمة المزارعين وتنمية الإنتاج الزراعي في منطقة الشمال.

وفي ختام اللقاء، أشاد المفتي إمام بالعرض الذي قدمته الأبيض، مثنياً على الجهود التي تبذلها في مصلحة الزراعة في الشمال، ومؤكداً أهمية هذه الجهود في تطوير القطاع الزراعي، وتذليل العقبات أمام المزارعين، ودعم استمرارية عملهم وإنتاجهم.

اترك ردإلغاء الرد