الأكاديمية الديبلوماسية الدولية تكرم رئيسة “للخير أنا وأنت”
غمراوي: قرارنا هو الاستمرار في النجاح واسترداد حقوقنا ورفع راية طرابلس 



قدّمت الأكاديمية الديبلوماسية الدولية، درع شكر وتقدير لرئيسة جمعية “للخير أنا وأنت” ياسمين غمراوي زيادة، نظراً لمبادراتها الإيجابية على الصعيدين الانساني والانمائي، واظهار الوجه الحقيقي لمدينة طرابلس.

وكان وفد من الأكاديمية برئاسة الدكتور عمر الحلوة، والأعضاء: باسم عساف، أحمد درويش وعدنان عرابي، زار جمعية “للخير أنا وأنت” في مركز قرآني حياتي، حيث التقى غمراوي وأعضاء مجلس الجمعية.


وتحدث أعضاء وفد الأكاديمية، فأكدوا: الحاجة إلى النهضة الاقتصادية لتعود طرابلس سيدة الاقتصاد حيث كان اسمها إمارة طرابلس المحروسة.


ولفتوا إلى أن ثمة مؤامرة استهدفت طرابلس منذ القديم إلى اليوم، حيث ضربت اقتصادها،
فجميع المدن اللبنانية تحظى بالاحتفالات والإعلانات والمهرجانات إلا طرابلس حيث أنه ممنوع عليها أن تنمو أو تزدهر.

ورأى اعضاء الوفد أنه عندما تبدأ الأزمة الاقتصادية فإن الامور غير المشروعة تبدأ بالظهور كالآفات الخطرة، لذلك يجب أن يكون هناك صرامة ورقابة لضبط الوضع.


وأكدوا أن جمعية الخير أنا وأنت وغيرها من الجمعيات العاملة أعطت الصورة الصحيحة عن طرابلس وليس كالمشوهين الذين اعطوا صورة غير حقيقية عن طرابلس وكأن طرابلس كلها مدينه للإرهاب. حيث أنه وفي أكثر من مناسبة أظهرت مدينة طرابلس أنها المدينة الأكثر تسامحًا في لبنان وهي الأولى بأن تحمل راية النصر والتقدم والتنمية والإنماء.

غمراوي
بداية، رحبت غمراوي بأعضاء وفد الأكاديمية، ودعت الجميع إلى التعاون لما فيه مصلحة المدينة، ونوهت بكل بادرة خير في طرابلس.

وإذ عرضت مشاريع الجمعية على الأصعدة الخيرية والإنسانية والإنمائية، أشارت غمراوي إلى أن جزءًا من الإعلام لا يغطي
كل الإيجابيات في طرابلس بل هناك تلهف لتصوير  السلبيات، لذلك كان قرارنا هو الإصرار والإتقان في العمل والعناد بالحق من أجل تحقيق النجاح، وقالت إن محاربتنا هو بسبب نجاحنا وقد تعالينا عن الصغائر للحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة.


وأضافت أن أعمال الخير التي تقوم بها الجمعية هي سر بينها وبين الله، فلا حاجة لإظهار إلا بعض الأعمال الضرورية، ولفتت غمراوي إلى أن الجزء المهم من عملنا يتركز على منع تدهور أحوال الطبقة الوسطى، التي تشكل صمام أمان لمجتمعنا في طرابلس، ولذلك قمنا بمبادرات تعليم تجاهها، من خلال مساعدة ابنائها في الجامعات والثانويات.


وفي ختام كلمتها نوهت غمراوي، بالمانحين أشخاصاً ومؤسسات، الذين يساندون أعمال الجمعية وأنشطتها، وأعلنت عن تنظيم مهرجان Spring Festival، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في شارع رياض الصلح.

اترك ردإلغاء الرد