المفتي إمام من مساحة نور: “طرابلس بحاجة هكذا مشاريع رائدة”



زار صاحب السماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، يرافقه سماحة أمين الفتوى الشيخ بلال بارودي، فضيلة الشيخ بسام بستاني رئيس دائرة أوقاف طرابلس، وأعضاء مجلس إدارة الأوقاف: الدكتور بديع مطر، المهندس خالد حربا، المهندس نبيل عبد الحي ومستشار سماحة المفتي الدكتور عبد الغني الرافعي والأستاذ حسن هاجر مدير مكتب سماحة المفتي، مشروع مساحة نور في طرابلس حيث كان باستقبالهم الدكتور مصطفى الجزار مدير الجمعية اللبنانية لدعم البجث العلمي (LASeR)  والدكتور عمار أسوم، الدكتور عدنان نجا والأستاذ حسن نافع وأسرة مساحة نور، حيث استمعوا من د. جزار والمسؤولين في المركز الى شرح مفصل عن الخدمات التفاضلية التي يقدمها المشروع.

وقد جال الوفد على أقسام المركز وتعرفوا على سير العمل فيه .


أكد صاحب السماحة أن هكذا مشروع حاجة ملحة للمدينة وابنائها لما يقدمه للطلاب والشركات والافراد وأصحاب المشاريع الناشئة من خدمات متميزة بتكلفة منافسة مما يشكل عامل جذب لها.


يشار الى أن مساحة نور هي مساحة عمل اجتماعية ومشتركة تهدف إلى خلق بيئة مواتية لمستخدميها لتلبية احتياجاتهم المهنية والاجتماعية، تبني أداة مجتمعية تهدف إلى ربط الشركات المحلية والدولية بالمواهب الشابة في طرابلس، مما يعزز لديهم إمكانية الحصول على فرص جديدة.

يتألف المركز من 30 مكتب فردي و18 مكتب خاص بأحجام مختلفة و4 غرف اجتماعات بأحجام مختلفة و4 قاعات تدريب بقدرة استيعابية من 20 – 100 شخص، و6 غرف خاصة معزولة تماماً للاتصالات والاجتماعات الخاصة، ومساحة اجتماعية مشتركة تتسع لـ 40 شخصاً بالإضافة الى المطبخ والكافيتريا المجهزة بأحدث الادوات وغيرها؛ والعمل جار لإضافة طوابق وغرف أخرى مما يسهم في توسعة المشروع.


من الجدير ذكره أن مشروع “مساحة نور” أنشئ بمبادرة من الجمعية اللبنانية لدعم البحث العلمي (LASeR) بالشراكة مع دائرة أوقاف طرابلس.

اترك ردإلغاء الرد