ميقاتي يستقبل وفدًا من صندوق الزكاة في السراي الحكومي

استقبل دولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السراي الكبير سماحة مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا ورئيس صندوق الزكاة الاستاذ اسامة الزعبي على رأس وفد من الصندوق ،الذي ضم السادة ألاعضاء : الشيخ وليد اسماعيل، خالد الحايك، جميل السيور ، أحمد عبدالمجيد، علي الحايك ، خالد البدوي ، عبدالكريم الرفاعي وأحمد الشيخ ..
وذلك في حضور منسق عام تيار العزم في عكار الدكتور هيثم عز الدين ..
وجرى البحث في شؤون وشجون الساعة ، وتحدث المفتي زكريا ، الذي قال:

تشرفنا اليوم بلقاء دولة الرئيس ميقاتي ولا بد من التشاور في ضرورات هذه المرحلة وخاصة نحن في عكار كانت عندنا بعض النكبات المستجدة جراء السيول والفياضانات وتطرقنا الى هذا الأمر للاهتمام، كما تطرقنا الى شؤون وطنية واسلامية ودينية تخص الإفتاء واوقاف عكار، وضرورة الاستعجال أيضا بانتخاب رئيس للجمهورية لملء هذا الشغور، الذي يتزامن مع مجيء دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري لاحياء ذكرى استشهاد والده، لملء الفراغ في كل المؤسسات. لا بد من التشاور والتلاقي ولمسنا من دولته كل اهتمام وكل مواقف وطنية يغلب فيها دائما منطق الحكمة والعقل في حين يريد البعض ان يغلب منطق المحاصصات الطائفية والمادية والدنيوية ..

ثم شكر الزعبي وأعضاء الصندوق الرئيس ميقاتي على وقوفه الدائم إلى جانب الصندوق في عكار ، وتم شرح مفصل عن دور الصندوق والتحديثات الجديدة في سبيل خدمة المحتاجين في عكار ..
وختاما” قدم المفتي زكريا والزعبي وأعضاء الصندوق إلى الرئيس ميقاتي درع تقديري عربون وفاء وتقدير وعرفان بالجميل.

اترك ردإلغاء الرد