حارس مرمى عربي لخلافة كورتوا في ريال مدريد!

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الحارس المغربي ياسين بونو هو المرشح الأقرب لخلافة البلجيكي تيبو كورتوا في ريال مدريد، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

وكان حارس مرمى إشبيلية قريبا جدا من قبول عرض من الكرة السعودية، لكن العملية توقفت، بعد دخول الريال على الخط, وإنَّ نادي ريال مدريد يريد تعويض كورتوا لكن بدون نفقات مالية مفرطة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك عقبة وحيدة أمام مسؤولي الريال للتعاقد مع الحارس المغربي، البالغ من العمر 32 عاماً، وهو يحتاج إشبيلية إلى إجراء الصفقة لتحسين وضعه الاقتصادي، حتى يتمكن من دمج مزيد من اللاعبين لمواجهة التحديات التي تنتظر الفريق بقيادة مينديليبار.


وفي التفاصيل، المشكلة هي أن ريال مدريد يريد أن يلجأ إلى خيار الإعارة، وبالنسبة لإشبيلية كان هناك حديث عن صفقة تقترب من 20 مليون يورو، ولكن لم يكن النادي الملكي مستعدا لهذا المبلغ ويفضل النادي الأبيض إعارة بونو، وهي النقطة التي تدور حولها المحادثات بين الفريقين حاليا.

وفي التفاصيل، المشكلة هي أن ريال مدريد يريد أن يلجأ إلى خيار الإعارة، وبالنسبة لإشبيلية كان هناك حديث عن صفقة تقترب من 20 مليون يورو، ولكن لم يكن النادي الملكي مستعدا لهذا المبلغ، ويفضل النادي الأبيض إعارة بونو، وهي النقطة التي تدور حولها المحادثات بين الفريقين حاليا.
إلى جانب بونو، هناك أسماء أخرى قد تعوض كورتوا:

دي خيا: دي خيا بدون فريق حاليا، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.
كيبا أريزابالاغا: خيار آخر، لكنه أكثر تعقيدا وتكلفة. قد يغادر تشيلسي هذا الصيف، لكن بايرن ميونيخ بدأ بالفعل محادثات للتعاقد معه.
جيورجي مامارداشفيلي: فالنسيا أيضا قرر التخلي عن مامارداشفيلي مقابل 15 مليون على الأقل.
دومينيك ليفاكوفيتش: ما يزال في دينامو زغرب، الذي يرفض بيعه مقابل أقل من 12 مليون يورو.

/سبوت شوت/

اترك ردإلغاء الرد