المنتدى الدولي للشباب يكرم أهل الثقافة والأدب ميراي عبد الله شحادة تسهم بنهضة طرابلس ثقافيًا

/سمر قرة: الرائد نيوز/

بمبادرة لافتة ومميزة كرّم المنتدى الدولي للشباب فرع الشمال ممثلاً برئيسته هنادي مشرف وأعضاء المنتدى، الشاعرة والأديبة المهندسة ميراي عبدالله شحادة تقديرًا لها لقاء تميزها في تطوير المستوى الثقافي في مدينتنا الحبيبة طرابلس متمنين لها أن تكون دائمًا مثالًا وقدوةً يقتدى بها.


وقالت مشرف خلال تكريم شحادة “يسعدنا أن نقدم لك خالص الشكر والتقدير لقاء تميزك في تطوير المستوى الثقافي في مدينتنا الحبيبة طرابلس متمنين لك أن تكوني دائمًا مثالاً وقدوةً للجميع”.


وجاء في كلمة المنتدى وأسباب التكريم: طرابلس اليوم وبفضل ما تقوم به من نهضة للثقافة عروس ثرية بمنتدى حمل في طياته إرثًا ثمينًا أطلَّت مؤسسته على طرابلس بوفاء ليس له مثيل رغم انها ابنة الكورة ومن سكان بيروت لكنها أبت إلا أن تكون انطلاقة منتداها من طرابلس فحملت أمانة الأدب والشعر والفن وزرعته هنا.

وها نحن اليوم نشاهد سيدة تجسد معنى الوفاء وجودها بيننا يؤكد أنه مازال في هذا العالم نساء وفيات، صادقات، مخلصات، صائنات للعشرة، حافظات للواجب، معترفات برد الجميل، موهوبات في فن الحب والعطاء

ميراي الجميلة ابنة الأصل الوفيّة لنهج تربَّت عليه ألا وهو حب مدينة طرابلس والتمسك بثقافة العطاء كانت ومازالت لا تهاب ردود الفعل ولا تلتفت للمنصب همها الوحيد الود والاحترام ونشر ثقافة عبدالله شحادة وأدبه وإرثه في طرابلس ولبنان والعالم أجمع.

ماتقوم به من حمل صورة الفيحاء إلى كل من تعرفهم من أدباء وشعراء في كل لبنان تستحق عليه التكريم والامتنان يكفي إيمانها بطرابلس عاصمة الثقافة والأدب، طرابلس اليوم ثرية بوفاء أهل الأدب والثقافة والفن، والاستاذة ميراي هي نموذج نشاهده بيننا.

اترك رد إلغاء الرد