“فورسيزونز” تستعين بلبناني لتعزيز عملياتها العالمية!

مرة جديدة يثبت اللبانيون قدراتهم العالمية في شتى المجالات وخصوصًا في مجال إدارة الفنادق.

وقد أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن تعيينات رئيسية في فريق قيادة العمليات عبر ترقية اللبناني رامي زكي السايس إلى منصب رئيس العمليات الفندقية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وسيتولى السايس، المخضرم في فورسيزونز منذ 18 عاماً، دوره القيادي الجديد المتمثل في قيادة عمليات آسيا والمحيط الهادئ في آذار 2023.

وبهذه المناسبة، قال راينر ستامبفر رئيس العمليات العالمية للفنادق والمنتجعات: “إنه لمن دواعي سروري ترقية رامي كرئيس للعمليات الفندقية في آسيا والمحيط الهادئ”. وأضاف: “ستساعد فترة عمله في فنادق فورسيزونز حول العالم في قيادة محفظتنا المتنوعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن في منطقة آسيا والمحيط الهادئ الديناميكية. وأتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع رامي، ومع فريق قيادة العمليات العالمي لدينا، بينما نبدأ هذا الفصل التالي من مسيرة فورسيزونز”.

ومن ناحيته، قال السايس: “إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن أحظى بفرصة لتطوير مسيرتي المهنية مع فورسيزونز، وأتطلع إلى البدء في هذه المرحلة الجديدة في منصب قيادي جديد للإشراف على مثل هذه المنطقة المهمة، وهو مكان أحبه. وأنا متحمس للفرص المقبلة، والعمل عن كثب مع فريق قيادة العمليات، وشركائنا المالكين، وفرقنا المذهلة في آسيا والمحيط الهادئ”.

وفي الآونة الأخير، شغل السايس منصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز خليج البحرين، حيث أشرف على ستة فنادق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال مسيرته المهنية مع فورسيزونز، تولى قيادة الفنادق في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ بصفته مديرا عاماً ونائباً للرئيس الإقليمي، بما في ذلك الإشراف السابق على مجموعة فورسيزونز التايلاندية.

وتجدر الإشارة إلى أن السايس سيعمل بشكل وثيق مع نظرائه القياديين في العمليات الفندقية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سايمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفينس باروتا، رئيس العمليات الفندقية، في غرب الأميركتين، وأنطوان شهوان، رئيس عمليات الفنادق، شرق الأميركتين

/ المركزية /

اترك رد إلغاء الرد