التيني: دبوسي مثال وطني للتعاطي بالشأن العام



استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي نائب ئيس غرفة زحلة والبقاع وعضو الهيئة النفيذية للهيئات الاقتصادية اللبنانية منير التيني، حيث جرى البحث في التعاون الثنائي لمواجهة الأوضاع الاقتصادية الصعبة.


وأعرب الرئيس دبوسي عن اعتزازه بمتانة الروابط والعلاقات بين الغرف اللبنانية، مشدداً على ضرورة التكامل في المقاربات المشتركة لمختلف القضايا الاقتصادية العامة وعلى الدور المحوري الذي تقوم به الغرف اللبنانية ومؤسسات القطاع الخاص في تطوير وتنشيط دورة الحياة الاقتصادية الوطنية.


من جهته قال نائب الرئيس التيني: “لقد تشرفت بلقاء الرئيس دبوسي، حيث تباحثنا في مختلف قضايانا الاقتصادية العامة، وبمدى عمق علاقات التكامل بين غرفنا التجارية والصناعية والزراعية. وفي الواقع فإن زيارتنا لمدينة طرابلس العزيزة على قلوبنا جميعاً، تتكلل دائما بزيارة غرفتها التي نعبر عن مشاعر التقدير للأعمال التي يقوم بها وينجزها رئيسها توفيق دبوسي، المثال الوطني والحيوي لكل من يريد أن يتعاطى في الشأن العام.


وأضاف التيني: “إن ما يزيد من عمق تقديرنا وإعجابنا بالرئيس دبوسي أن القرارات التي إتخذها ويتخذها لا تكون قرارات صالحة لغرفة طرابلس والشمال وحسب وانما لكل الغرف اللبنانية، ولديه مواقف وطنية ينطلق منها. فهنيئاً لطرابلس ولغرفة طرابلس الكبرى ولمنطقة الشمال ولكل لبنان بالرئيس دبوسي ونحن ندعو له بدوام التوفيق والنجاح.

اترك رد إلغاء الرد