انتحلوا صفة أمنيّة وسرقوا مجوهرات وأموال

صدر عن المديريّـة العامة لقوى الأمن الـدّاخلي شعبة العلاقات العامـة بلاغٌ جاء فيه, “بتاريخ 21-10-2022، سطا ثلاثة أشخاص ملثّمين على أحد المنازل في بلدة ريفون الكسروانية، بعد انتحالهم صفة أمنية، حيث دخلوا شاهرين أسلحة حربية وقاموا بتكبيل المالكين بواسطة أربطة بلاستيكية ثم سلبوهم مجوهرات ومبالغ مالية وهاتفَين خليويَين، ولاذوا بالفرار إلى جهةٍ مجهولة”.

وأضاف, “على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف الفاعلين وتوقيفهم, وبنتيجة الجهود الحثيثة والاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّاتهم وهم كلٌّ من: ح. ع. (من مواليد عام 1990، لبناني), ض. ج. (من مواليد عام 1989، لبناني), ب. ز. (من مواليد عام 1983، لبناني)”.

وتابع, “بتاريخي 28 و 29-10-2022، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت دوريّات من الشّعبة من توقيف الأول في بلدة كيفون – قضاء عالية، والثاني والثالث بعملية متزامنة في بلدة المنصف الجُبيليّة, بالتحقيق معهم، اعترفوا بقيامهم بما نُسِب إليهم، وذلك بتخطيطٍ وتدبير من الموقوف الأوّل.ووفق البيان, “أجري المقتضى القانوني بحقّهم وأودعوا القضاء المختص بناءً على إشارته”.

/ ليبانون ديبايت /

اترك رد إلغاء الرد