“ليلى شمس الدين” تناقش استراتيجيات صنع القرار

قدّمت الباحثة في علم الإنسان والإعلام، المدرّبة على المهارات الحياتية الدكتورة ليلى شمس الدين ورشة تدريبية تحت عنوان: “أنت … تصنع الفارق” ، حضرها العديد من أهل الاختصاص من أعضاء المنتدى العربي إضافة إلى أعضاء في جمعيات ومؤسّسات من العراق والعالم العربي ولبنان.
تناولت شمس الدين في هذه الورشة التدريبية: السبل اللازمة لتحويل الأهداف غير الذكية إلى أهداف ذكية، إضافة إلى استراتيجيات صنع القرار، والطرق اللازمة لتحسين اتخاذ القرار، والقواعد الذهبية الضرورية في تعاملاتنا اليومية ضمن عناوين جديدة أثنى عليها الحضور وتضمّنت كيفية وآلية الاستعداد قبل البدء بأي مشروع، وكيفية تنمية القدرات على اتخاذ القرار من خلال تحديد الفروقات بين الأحلام والأهداف والرغبات والطموحات.
نظّمت هذه الورشة من قِبل الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية ومجلة inter-mag.com برئاسة السيدة ريما يونس وبالتعاون مع المنتدى العربي لدراسات المرأة والتدريب. وتخلل اللقاء كلمة افتتاحية لرئيسة الجمعية السيدة ريما يونس عبرّت خلالها عن شكرها للدكتورة شمس الدين لجهودها المستمرة على الصعيد التربوي والثقافي والاجتماعي، مشيرة إلى أنّ هذه الورشة سيليها سلسلة من اللقاءات مع الدكتورة شمس الدين تتضمن محاور عدّة تتناول الموضوعات والمهارات الضرورية في حياتنا.
وثمّنت يونس عاليًا الجهود المبذولة من قبل رئيسة المنتدى العربي البروفسورة إسراء علاء الدين نوري، وأثنت على تعاونها المثمر مع الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية لما فيه المصلحة والفائدة للمجتمعات التربوية والثقافية في لبنان والعالم العربي.

/بوابة التربية /

اترك رد إلغاء الرد