“تحرش وخَمرة وتشبيح”

أيمن رضا يفضح دريد لحام ونورمان أسعد وأحمد رافع

كشف الممثل الموالي أيمن رضا خفايا فساد الوسط الفني المرتبط بحكومة ميليشيا أسد، فاضحاً دور دريد لحام في التوسّط للممثلين مقابل الحصول على رشوات من قبيل المشروبات الكحولية.

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية لأيمن رضا مع اليوتيوبر “يمان نجار” الذي خدع رضا زاعماً أنه ضابط لدى أجهزة أسد الأمنية وأنه يتصل به بسبب تقدُّم الممثل أحمد رافع بشكوى ضده.

وتطرّق رضا إلى أصل الخلاف بيه وبين رافع الذي حاول قتله، مشيراً إلى أن رافع تحرش لفظياً بنورمان اسعد خلال تصوير أحد المسلسلات وعرض عليها سيارة فارهة مقابل القبول به، وهو ما دفع أيمن رضا الذي كان حاضراً حينها للردّ بسخرية من عرض رافع والاستهزاء بملابسه، ما أثار غضب رافع الذي توجّه للسيارة وأحضر قطعة سلاح من نوع “بومبكشن” لمهاجمة رضا وضرب طلقة من ذلك السلاح في الهواء.

واعتبر رضا أن رافع تفاخر مؤخراً خلال مقابلة مع إحدى المحطات الأردنية بمحاولة قتله، مضيفاً أنه لم يشَأ الردّ على رافع لأن الناس تعتبره “واحد عرصة” حسب تعبيره

وأضاف أن رافع ثارت ثائرته مؤخراً بعد رفض رضا استدعاءه للمشاركة في مسلسل “الكندوش” الذي أنتجه رضا برفقة ماهر برغلي رغم مشاركة ابن رافع به.

ووصف رضا رافع بأنه “لقلوق” و”من مخلّفات جيش التحرير الفلسطيني”، مضيفاً أنه يستغلّ نفوذه من أجل الحصول على أدوار فنية حيث يتولى عادة مهمة تأمين الأسلحة للمسلسلات من خلال صلاته الأمنية.

ويسكي لدريد لحام
وفي هجومه وتعريته الوسط الفني لأسد، أكد رضا أنه يرفض تقديم الويسكي لدريد لحام أو تقديم إطارات لسيارة المخرج باسل الخطيب ولا يرضى أن يستجدي المخرجين للحصول على دور.

وتفاخر بصلاته الأمنية قائلاً إنه “من المعلم وانت نازل بيعرفني”، في إشارة إلى بشار الأسد على ما يبدو، قبل أن يؤكد أنه زار اللواء كفاح (ملحم)، مضيفاً أن المنتج ماهر برغلي رفض وجود رافع في المسلسل.

وعقب التسجيل، ظهر أيمن رضا برفقة رافع في أحد مطاعم العاصمة دمشق وتقدّم بالاعتذار منه، متوعداً اليوتيوبر بالمساءلة والعقاب، كما بدا بالتسجيل نور ابن رافع مرتدياً زياً عسكرياً.

فيما ظهر اليوتيوبر بتسجيل آخر ساخراً من رضا وأجهزة أسد الأمنية، بينما تم حذف التسجيل الرئيسي بسبب التبليغ، لكن اليوتيوبر عاد ونشر أجزاء منه على منصات أخرى.

ويُعرف رافع بأنه أحد أكثر الممثلين الموالين تشبيحاً وقد ظهر مراراً بالزي العسكري وفقد أحد أبنائه خلال مشاركته في القتال إلى جانب إحدى المليشيات التابعة للأسد.

يشار إلى أن رافع هاجم مؤخراً في لقاء تلفزيوني مع قناة “عمّان” الأردنية، الممثل الموالي أيمن رضا، واصفاً إياه بالمهرّج والولد الصغير، لافتاً إلى أنه أراد إطلاق النار عليه في إحدى المرات بسبب “مزاحه المزعج”.

ايمن رضا و دريد لحام

/اورينت نت/

اترك ردإلغاء الرد