نعيم لِ “وهَّاب” حذارِ من التمادي وإلا!

في إطار التصعيد القضائي الذي يضع اسم رئيس دائرة المناقصات جان العلية في الواجهة، سأل رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، “لمصلحة من الضغط على جان العلية ليغير شروط مناقصة السوق الحرة”؟ ملمّحًا الى دور ضاغط لرجل الأعمال سركيس سركيس لأخذ المناقصة بشروط جديدة، متهمًا إياه بالتعامل بالممنوعات.في إطار الرد، أكد الصحافي رامي نعيم، في حديث لـ “ليبانون ديبايت”، أن “سركيس لم يقدّم حتى اللحظة أوراقه للمشاركة في مناقصة السوق الحرة”.

وقال، “ما حصل أنني اتصلت برئيس المطار الأستاذ فادي الحسن، للاستفسار عن الشروط اللازم تأمينها للتقديم على المناقصة، فأجابني بأن المناقصة ستكون جاهزة الأسبوع المقبل، ونحن لم نأخذ دفتر الشروط وكل ما طلبناه هو كيفية الحصول عليه”.واتهم نعيم وهّاب بأنه مستفيد شخصيًا من رئيس مجلس إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي محمد زيدان، لذلك يحاول قطع الطريق على شخصيات كسركيس سركيس باتهامات كاذبة لا دليل على وجودها.

وقال، “وهاب يحاول تخويف سركيس بهذه التغريدة للانسحاب من التقديم على المناقصة، وأنا أريد أن أطمئنه أننا مستمرين بالعمل على المشاركة بالمناقصة وسندخلها بالطرق القانونية، ونحن نؤمن بنزاهة السيد جان علية”.وعن التلميح بأن سركيس يتعامل بـ”الممنوعات”، قال نعيم، “هذه مدرسة شارل أيوب والنظام السوري، فهو يقوم بابتزاز شخص لم يشارك أبدًا بمراكز الدولة وليس لديه أي حماية من أحد لتخويفه”.

وتوجه لوهاب بالقول، “إذا أكملت بتماديك، فأنا لدي اثباتات عن ماذا طلبت انت من سركيس وماذا قدّم لك سركيس، فإذا كنت تعتبر سركيس يتعامل بالممنوعات فلماذا كنت تتعامل معه؟ فإذا أنت تتعامل بالممنوعات”.وتابع، “لن نكشف هذه الأمور الآن ولكن اذا صعّد سنصعّد، وسنكشف المزيد”.وكان وهاب قد غرّد كاتبًا، “لمصلحة من الضغط على جان العلية ليغير شروط مناقصة السوق الحرة”؟، مضيفًا، “آخر السخافات التي سمعناها أن هناك ضغط لإدخال شركات مسيحية إلى المطار. وهل سركيس سركيس أصبح ممثلاً شرعياً للمسيحيين؟”.وختم، “ولكن نذكره بأن المطار لا يجب أن يستعمل للممنوعات”.

اترك رد إلغاء الرد