فيدلفيرتا” تجربة فريدة في عالم الموضة الرجّالية

هدفي إعطاء أفضل صورة للرجل اللبناني

بدأت شركة “FIDELVERTA” بتصنيع بدلات رجّالية عالية الجودة في لبنان منذ العام 1999.
وقد أطلقت السيدة فيديلفرتا سعادة سابا ماركتها المحلّية في السوق اللبناني. فوجدت مساحة تجارية جديدة وتجربة متكاملة تخوّل المتسوّق من اكتشاف مزايا عديدة تعطيه أفضل صورة في المجتمع أكانت للمناسبات الخاصة أو اللّباس اليومي (ready to wear).

وتقول في هذا السياق: “منذ البداية كانت مهمتنا تنظيم ذوق الموضة في العالم وجعلها عالمية لتكون في متناول كل الناس. نحن نبني علاقة تقوم على الثقة مع زبائننا وتستند خبرتنا في الموضة الرجاليّة انطلاقاً من مسيرة طويلة في تصميم الأزياء، مع التركيز على المعايير الفاخرة في التّفصيل والأقمشة.
وتضيف: تشتهر بدلاتنا “المصنوعة حسب المقاس” و”الجاهزة” بنوعية الأقمشة والمنسوجات الإيطالية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملابس الرجالية تحت العلامة التجاريّة FV. لذلك فتجربة الدخول إلى Concept فيديلفرتا لا يشبه أي تجربة أخرى”

تبدأ رحلة الزبون بالتعرّف على الخدمات التي نقدمها من الـ FV Special Collection; Made to measure; Ready to wear وال Styling ونختار ما يناسب لون بشرته وجسمه وميزاته ومن ثم اختيار نوعية القماش والشكل والتصميم وصولاً إلى إمكانية تفصيل الثياب حسب الطلب أو شراء الملبوسات الجاهزة من ضمن تشكيلة واسعة ترضي كل الأذواق والخيارات من خلال فريق عمل متخصّص جاهز لتلبية كل الطلبات.

/ليبانون ديبايت/

اترك رد إلغاء الرد