دبوسي ينعى الشيخ خليفة بن زايد:حمل أمانة الإمارات وقادها الى مصاف الدول الكبرى

نعى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وقال: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. هذا الرجل الشجاع المقدام الذي بنى دولة عصرية حضارية ومتطورة في زمن قياسي سوف يخلده التاريخ وسيبقى ذاكرة عطرة في فكر وقلوب ابناء الامارات العربية والعرب أجمعين.
لقد شكل المغفور له الشيخ خليفة امتدادا للشيخ زايد رحمه الله ” زايد الخير” فحمل امانة الامارات بكل تفان واخلاص وقاد الدولة الى مصاف الدول الكبرى ذات التاثير الكبير عربيا واقليميا ودوليا .
ولن ننسى نحن في لبنان ايادي الشيخ خليفة البيضاء التي عمرت وساعدت وطورت وبلسمت جراح وما كان احتضان مشروع المنظومة الاقتصادية المتكاملة في طرابلس الكبرى من قبل دولة الامارات سوى تأكيد اضافي على اهتمام الشيخ خليفة بلبنان وبطرابلس تحديدا هذه المدينة التي تكن للامارات كل المحبة والتقدير والاحترام والتي تعبر اليوم عن حزنها العميق بفقدانه.
سيبقى الشيخ خليفة نموذجا يحتذى لكل من يريد ان يبني دولة حضارية قوية، وسيبقى المثال والنبراس.
أحر التعازي واصدق مشاعر الحزن والمواساة باسمي وباسم غرفة طرابلس ومجلس ادارتها وباسم طرابلس الكبرى من البترون الى اقاصي عكار الى دولة الامارات أسرة حاكمة وقيادة وحكومة وشعبا، والى سائر الاشقاء العرب.
رحم الله تعالى سمو الشيخ خليفة وألهم الأخوة في الامارات الشقيقة جميل الصبر والسلوان.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s