المكتب الإعلامي للدكتور علوش:لن ننجر إلى اي سجال و”يلي في مسلة تحت باطو بتنعرو”

ردّ المكتب الإعلامي للدكتور مصطفى علوش، على الكلام الصادر عن المرشح ايهاب مطر، بالبيان الآتي:
لا نعرف من هو ايهاب مطر، ولا ماذا يريد، ولا إلى ماذا يطمح، حسناً فعل بطباعة صورته على ربطات الخبز، وهذا أقسى إهانة لشعبنا، الذي يرفض تصويره متسولاً، طرابلس لم تراكم في الأمس ولن تراكم في الغد…
حبّذا لو انفقتم أموالكم لخدمة أبناء طرابلس، وحبذا لو تحركت هيئة رقابة الانتخابات والاشراف عليها، لتعرف مصادر اموالكم المجهولة المصدر، ولكن تطبيق قانون الإثراء غير المشروع لا بدّ وأنه آت.
وفي الختام، يؤكد المكتب الإعلامي للدكتور علوش، أنّ كلام مكتب مطر هو محض افتراء كون كل التصريحات للدكتور علوش لم تأتِ على ذكره، ولا يعرف من هو السيد مطر.
ولكن يبدو أن هناك محاولة للدخول في سجال، للظهور على الساحة الطرابلسية، وهذا ما لن ننجر اليه
وعلى أي حال كما يقول المثل “يلي في مسلة تحت باطو بتنعرو”.
المكتب الإعلامي للدكتور مصطفى علوش

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s