علوش: طرابلس ستقول الأحد لنصر الله: نحن موجودون

أكد الدكتور مصطفى علوش (لائحة لبنان لنا)، ان الموت لا يخيفنا ولا هز الإصبع في وجهنا يخيفنا، ويوم الأحد المقبل سنقول لحسن نصر الله نحن موجودون.

كلام علوش جاء خلال استقباله ليل امس، وفوداً شعبية كبيرة من أحياء القبة وباب التبانة والقبة، أمّت دارته تأييداً له ول”لائحة لبنان لنا”، في استحقاق ١٥ أيار المقبل.

وقال علوش مخاطباً الحشود: ‏عندما سأكون في البرلمان سأكون ابن التبانة هناك.

أضاف: ‏لمن لا يعرفني صحيح والآن عمري 64 عاماً ‏لكن على ايام المحاور والقتال الحقيقي ‏والقتال ضد الإسرائيليين ‏كنت على معظم الجبهات ‏وتعلمت كيف استعمل السلاح هناك، ‏وهناك الكثير مثلي ممن لا يخافون الا من ربهم ‏فلا الموت يخيفنا ولا هز الإصبع في وجهنا يخيفنا.

وقال: دعوني أقول لكم بأننا نملك فرصة أولا بأن نقول لا ونقف للمواجهة، ‏فأنا لا شيء لدي أعز من الشهيد الرئيس رفيق الحريري ولا من الرئيس سعد الحريري ‏ولكن في الوقت الحالي نحن موجودون على الأرض ولن تترك الساحة لمن يريد الفساد وتدمير البلد. ‏ولن نهاجر في قارب الموت بل سنجعل تلك القوارب للنزهة والسياحة

اضاف: من يعرفني يعلم أنني الوحيد الذي كنت أقف بشكل مباشر بوجه حزب الله.

وختم علوش مخاطباً أهله: أنا متأمل بكم، وسمعت منكم ما يكبر القلب من كلمات من أولاد حارتي والمناطق الشعبية التي تعاني كثيرًا من المشكلات، وقدومكم اليوم إليّ يعني الكثير لي وإن شاء الله الأحد القادم سنقول لحسن نصر الله نحن موجودون.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s