شاهين في عيد العمال:لا حقوق عادلة للعمال في ظل هذه الطغمة الفاسدة

رأى المرشح عن المقعد الماروني في طرابلس (لائحة لبنان لنا) الدكتور طوني شاهين، انه آن الأوان لحياة كريمة لعمال لبنان، خصوصاً وأن عيدهم يأتي في ظل بطالة قسرية، بفعل شلل المؤسسات الإنتاجية والقطاعية، وعدم قدرة الدولة على لجم الأوضاع التي سحقت شعباً بأكمله.
وقال شاهين في تصريح اليوم: مع بداية الشهر المريمي وبمناسبة عيد العمال و حلول عيد الفطر السعيد أتوجه إلى اللبنانيين عامة و أهل الشمال وطرابلس الحزينة خاصة، متمنيا أن تكون هذه المناسبات مجتمعة فائل خير و أمل عل هذا الوطن الجريح يبدأ بالخروج من النفق المظلم الذي أدخلته فيه هذه المنظومة الفاسدة.
وشدد شاهين، على أن إرادة الناس و تشبثهم بالحياة هي الأساس للخلاص، وهذا ما يجب أن يترجم بالمشاركة الحقيقية في التغيير عبر الإقتراع الكثيف، لمن يرون فيهم ممثلين حقيقيين للشعب لأن عدم المشاركة سيؤدي إلى فرز نفس الطغمة مجدداً، والتي اوصلت العمال إلى البطالة و من بقي في عمله أصبح راتبه مزرياً وأحواله بائسة.
و إذ تمنى لإخوانه في الوطن المزيد من الوعي و الإنخراط الفعلي في التغيير، أمل شاهين أن تكون هذه المناسبات مباركة وأن تحمل معها أياما أفضل لهذا الشعب الذي عانى الكثير ولم يزل.
وقال: آن الأوان لأن نعيش حياة كريمة في كنف دولة حقيقية ترعى شؤون مواطنيها.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s