شكرا لميزة الأمان الجديدة في زوم …. تعليق أنشطة الاجتماع عن بعد لوقف الاضطرابات

ستتيح لك ستتيح لك Zoom الآن إيقاف الاجتماعات مؤقتًا حتى تتمكن من طرد “Zoombombers” أو الأفراد المزعجين ، حسبما أعلنت الشركة في منشور بالمدونة.

نظرًا لارتفاع استخدام Zoom خلال الوباء ، وجد المخادعون والمتسللون طرقًا لغزو مكالمات Zoom وعرض مقاطع فيديو مروعة ومحتوى مزعج ، وهي ممارسة أصبحت تُعرف باسم “Zoombombing”. باستخدام ميزة الأمان الجديدة في Zoom ، ستتمكن من تعليق اجتماع لمنع عرض المحتوى السيئ وكذلك الإبلاغ عن Zoombomber إلى Zoom.

لتعليق اجتماع ، انقر فوق رمز الأمان أثناء إجراء مكالمة ثم انقر فوق “تعليق أنشطة المشارك”. عندما تفعل ذلك ، سيتم تعليق جميع مقاطع الفيديو والصوت والدردشة أثناء الاجتماع والتعليقات التوضيحية ومشاركة الشاشة والتسجيل وستنتهي جميع الغرف الفرعية ، مما يؤدي إلى إيقاف نشاط Zoombomber. من هناك ، سيسأل Zoom المضيف عما إذا كان يريد الإبلاغ عن مستخدم ، وإذا فعل ذلك ، فسيتم إخراج هذا المستخدم من الاجتماع وسيتم إخطار فريق أمان Zoom.

تقول Zoom أنه يتم تمكين الميزة الجديدة افتراضيًا لجميع المستخدمين المجانيين والمدفوعين وهي متوفرة على عملاء Zoom لأجهزة Mac و PC و Linux ، بالإضافة إلى تطبيقات Zoom للهاتف المحمول.

في أبريل ، أعلنت Zoom عن تجميد الميزات لمدة 90 يومًا لإصلاح مشكلات الخصوصية والأمان على المنصة التي ظهرت بعد الزيادة الهائلة في المستخدمين الذين يعتمدون عليها أثناء الوباء. يمكن أن تساعد العديد من التحسينات الناتجة في Zoom ، مثل تشغيل غرف الانتظار بشكل افتراضي للحسابات الأساسية وحسابات Pro وحسابات التعليم ، على زيادة صعوبة اختراق Zoombombers للاجتماعات.

 المصدر مواقع الكترونية

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s