بيتكوين تسجل أكبر انهيار لها منذ مارس

في غضون 24 ساعة فقط ، خسرت قيمة Bitcoin أكثر من 3000 دولار ، مسجلة أكبر خسارة لها منذ مارس الماضي. في طريقها للوصول إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق ، تعاني عملة البيتكوين من جني الأرباح.

هذا تحول حاد في واجهة البيتكوين. كانت العملة المشفرة في طريقها للوصول إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق ، أو ATH ، بل وتجاوزه في ديسمبر 2017.

ومع ذلك ، مع اقتراب هذه العتبة ، زادت تقلبات Bitcoin بشكل حاد. إن الساعات الأربع والعشرين الماضية مثال صارخ. خلال هذه الفترة ، ارتفعت رؤوس الأموال بمليارات الدولارات.

تنخفض عملة البيتكوين إلى 16300 دولار

فقدت قيمة العملة المشفرة أكثر من 3000 دولار. في 26 نوفمبر الساعة 10:45 صباحًا ، كان تداول البيتكوين أقل من 17000 دولار. وبالتالي ، فإن الأصول بعيدة الآن عن أعلى مستوياتها ، والتي كانت 19،480 دولارًا أمريكيًا وفقًا لـ TradingView.

والأسوأ من ذلك ، انخفض سعر البيتكوين إلى 16300 دولار ، قبل أن ينتعش فوق 16800 دولار. ولكن لماذا هذا التقلب المفاجئ؟ وفقًا للعديد من المراقبين في مجال العملات المشفرة ، يمكن تفسير ذلك على وجه الخصوص بجني الأرباح أو توقعهم.

لذلك ، يلاحظ كوينتيليغراف ، جاء الانخفاض المفاجئ حيث قام مستثمرون من نوع الحيتان والحيتان بإيداع مبالغ كبيرة من البيتكوين في البورصات. اقترح هذا المؤشر المبيعات القادمة بالقرب من 20000 دولار.

لقد زاد التدفق الوافد عبر جميع التبادلات قبل ساعات قليلة. ويشير إلى أن الحيتان ، نسبيًا ، أودعت BTC في البورصات ”التي تم تحليلها على Twitter Ki Young Ju من CryptoQuant

التقلبات وجني الأرباح والشائعات

هناك عامل آخر يمكن أن يفسر انعكاس الاتجاه المفاجئ في سوق البيتكوين. وهذا يأخذ شكل تحذير من الولايات المتحدة. هذه ، مع ذلك ، ليست سوى شائعة في هذه المرحلة.

لكن هذا الأخير جعل رئيس Coinbase ، براين أرمسترونج ، يتفاعل. لذلك يمكن للسلطات الأمريكية النظر في تنظيم محافظ العملات المشفرة ذاتية الاستضافة. ينظر رئيس Coinbase إلى هذا الاحتمال بشكل سلبي للغاية.

إذا تم إصدار قانون التشفير هذا ، فسيكون إرثًا رهيبًا سيكون له آثار سلبية طويلة الأمد على الولايات المتحدة. في الأيام الأولى للإنترنت ، طالب الناس بتنظيم الإنترنت مثل مشغلي الهاتف. الحمد لله لم يفعلوا ، “يقلق براين أرمسترونج

ومع ذلك ، فإن البيتكوين ليست العملة المشفرة الوحيدة في المنطقة الحمراء خلال الـ 24 ساعة الماضية. يؤثر السقوط على جميع الأصول المشفرة الرئيسية. تخسر Ethereum حاليًا أكثر من 15٪ ، مثل Litecoin. أما بالنسبة لـ XRP ، فقد تجاوز انخفاضه 20٪.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s